ultratimes

bienvenue sur ultratimes
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصراع يشتد بين نانسي و مارسيليا على المركز الثالث في الدوري الفرنسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anas nhairy
Admin


عدد الرسائل : 212
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: الصراع يشتد بين نانسي و مارسيليا على المركز الثالث في الدوري الفرنسي   الأحد أبريل 27, 2008 4:17 am

شتد الصراع مجددا بين كل من نادي اولمبيك مارسيليا و نادي نانسي على المركز الثالث في الدوري الفرنسي لكرة القدم وذلك حينما يغادر كل من الفريقان للعب خارج ملعبهم .

ويحل نادي نانسي ثالث الترتيب ضيفا على نادي فالنسيان الذي يعاني من ايقاف مدربه الفرنسي انطونيو كومبواري ، ويسعى نانسي للابتعاد عن ملاحقه المباشر نادي اولمبيك مارسيليا ، وكان ابناء المدرب الاورغوياني بابلو كوريا قد تعثروا خلال الجولة الماضية امام نادي لومان بالتعادل بهدف لكل منهما مستغلا تعثر نادي اولمبيك مارسيليا امام ليل وذلك بخسارته بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف واحد .

وسوف يعاني نادي نانسي من غياب المهاجم الدولي المغربي يوسف حجي الذي تشير الانباء الصادرة في فرنسا إلى امكانية ابتعاده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي .

ويسعى مارسيليا لتجاوز تلك الخسارة لاسيما وان الفارق الذي يفصله عن نانسي حاليا نقطة واحدة فقط ، وتبدو مهمة مارسيليا صعبة وذلك حينما يغادر لامارة موناكو في لقاء ديربي يجمع بين الفريقين في جنوب فرنسا .

بينما يسعى نادي موناكو للابتعاد اكثر عن منطقة الخطر ، خصوصا و ان الفارق الذي يفصله عن صاحب المركز الثامن عشر نادي باريس سان جيرمان خمس نقاط فقط .

ويغيب عن صفوف نادي اولمبيك مارسيليا في هذا اللقاء كل من الدولي الفرنسي الشاب ماثيو فالبوينا و الدولي الجزائري كريم زياني ، بينما يغيب عن صفوف نادي موناكو كامل ميريم بسبب الاصابة وكل من البرازيلي بيريرا ادريانو و الكرواتي نيكولا بوكريفاتش بسبب الايقاف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ultratimes.ahlamountada.com
 
الصراع يشتد بين نانسي و مارسيليا على المركز الثالث في الدوري الفرنسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ultratimes :: الرياضية :: كرة قدم-
انتقل الى: