ultratimes

bienvenue sur ultratimes
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دوري أبطال أفريقيا : الهلال يحول خسارته لفوز كبير ويقترب من الصعود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anas nhairy
Admin


عدد الرسائل : 212
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: دوري أبطال أفريقيا : الهلال يحول خسارته لفوز كبير ويقترب من الصعود   الأحد أبريل 27, 2008 4:14 am

ول الهلال السوداني هزيمته الى فوز كبير على فريق صن داونز الجنوب افريقي عندما أنتصر الهلال بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء السبت بملعب الهلال بام درمان في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أفريقيا .
رياح عنيفة واجواء ترابية شهدتها المباراة مما اثر على الشكل العام للقاء في الشوط الاول الذي حاول الهلال من خلاله تسجيل هدف مبكر ولكن كل محاولاته باءت بالفشل واعتمد الفريق الجنوب افريقي على التكتل في منطقته الا ان اتت الدقيقة 27 حيث احرز فريق صن داونز الهدف الاول ولم تمضي سوى دقيقتين حتى فاجئ صن داونز الجميع وسجل الهدف الثاني , اهداف صن داونز زادت من عزيمة لاعبي الهلال الذين شعروا بالخطر وفي الدقيقة 44 اعاد النيجيري كليتشي الامل للهلال بتسجيله للهدف الاول للهلال .
في الشوط الثاني دخل الهلال بقوة ومنذ بدايته اضاع ايفياني فرصة مضمونة امام المرمي ولكن لم تدم حسرة هذه الفرصة كثيرا حيث عوض افياني بعد أقل من دقيقة اضاعة الفرصة بأن ارتكبت معه ركلة جزاء سجل منها مهند الطاهر الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 48 .
هدف التعادل اشعل لاعبي الهلال وسعوا لتسجيل اهداف اخرى وهو ماتحقق عندما سدد يوسف محمد كرة مفاجئة واستفاد من قوة الرياح ليسجل الهدف الثالث للهلال ولم تمضى سوى دقيقتين وسجل كليتشي الهدف الرابع للهلال من تسديدة امام المرمي في الدقيقة 66 .
فريق صن داونز اعتمد بعد الهدف الرابع على مصيدة التسلل التى حدت بشكل كبير من خطورة هجمات الهلال الذي لم يستطع ان يكسر هذه المصيدة وكاد صن داونز ان يسجل هدفه الثالث في الدقائق الاخيرة لولا بسالة دفاع الهلال الذي انقذ كرة امام المرمي لتنتهي المباراة بفوز الهلال على صن داونز 4/2 في انتظار لقاء الحسم في جنوب افريقيا بعد اسبوعين من الان بأذن الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ultratimes.ahlamountada.com
 
دوري أبطال أفريقيا : الهلال يحول خسارته لفوز كبير ويقترب من الصعود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ultratimes :: الرياضية :: كرة قدم-
انتقل الى: