ultratimes

bienvenue sur ultratimes
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البحرين تستضيف "فوريكس 2008" إبريل الجاري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anas nhairy
Admin


عدد الرسائل : 212
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: البحرين تستضيف "فوريكس 2008" إبريل الجاري   الجمعة أبريل 25, 2008 3:03 pm

لمنامة: تستعد مملكة البحرين لاستضافة الدورة الثالثة للمعرض والمؤتمر الدولي الثالث لتجارة العملات عبر الانترنت فوريكس 2008 في 23 ابريل الحالي.

وتنظم الدورة مجموعة عربكوم، وستشارك في اعمال هذه الدورة كبريات الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال وستتقدم خلال هذه الدورة 12 ورقة عمل حول التعريف بمزايا الاستثمار بالعملات وكيفية متابعة المعلومات وترقب أخبار الأسواق العالمية والظروف الاقتصادية والسياسية الأكثر تأثيراً على العمليات الرابحة بهدف ضمان نجاح العمليات.

وقالت كاتيا طيار، رئيس مجموعة عربكوم المنظمة 2008 في تصريح لوكالة أنباء البحرين:" بعدما اكتشف المستثمرون مزايا التداول بالعملات الاجنبية وايجابياتها مقارنة بتجارة الاسهم، تشير الدراسات إلى أن منطقة الشرق الأوسط تشهد اهتماماً كبيراً بتجارة العملات وان الاستثمار في العملات يتصاعد ويتضاعف في المنطقة بشكل عام والخليج بشكل خاص".

ويسلط معرض ومؤتمر "فوريكس 2008" الضوء على أهم الجوانب المتعلقة بعمليات التجارة المالية والتبادل الالكتروني للعملات عبر الانترنت بعدما أصبحت شبكة الانترنت الوسيلة السهلة المرنة للتجارة في شتى القطاعات في ظل ثورة المعرفة الرقمية مما يتيح الفرصة لجميع الافراد والمؤسسات وجميع الشرائح بالمجتمع العربي وغيره لتسخير الشبكة الدولية في اطار بيع وشراء العملات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ultratimes.ahlamountada.com
 
البحرين تستضيف "فوريكس 2008" إبريل الجاري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ultratimes :: المنتديات العامة :: الإقتصاد والأعمال-
انتقل الى: