ultratimes

bienvenue sur ultratimes
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايكروسوفت تُعيد النظر في قرار سحب نظام "إكس بي" سارعو بدخول.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anas nhairy
Admin


عدد الرسائل : 212
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: مايكروسوفت تُعيد النظر في قرار سحب نظام "إكس بي" سارعو بدخول.   الخميس مايو 01, 2008 6:59 am

هههه والله ضحكت على هذا الخبر
منذ ثلاث ايام الشركات الأمريكية عملت اضراب واحتجاج على ميكورسوفت

مايكروسوفت تُعيد النظر في قرار سحب نظام "إكس بي"

واشنطن: رضخت مايكروسوفت لمطالب الحملة التى نظمها عدد من مناصري نظام "ويندوز إكس بي" على الانترنت من أجل دفعها إلى التراجع عن قرارها السابق بسحب النظام القديم من الأسواق، ليحل محله نظام التشغيل الجديد " ويندوز فيستا windows vista".
فقد أعطى المدير التنفيذي لشركة مايكروسوفت "ستيف بالمر" أملاً لعشّاق نظام XP , حيث أكد أنّ طلب العملاء ربّما يدفع الشركة إلى إعادة النظر في قرارها.
وقال "بالمر" فى تصريحات, أمام جامعيين في بلجيكا نقلتها مصادر إخبارية: "غالبية الناس الذين يشترون أجهزة الكمبيوتر الشخصية الأيام يطلبون معها نظام فيستا"، مضيفاً أنه من الذكاء التعامل مع طلبات العملاء.
وتابع : "إنّ هذه الحقيقة تؤكدها الأرقام، ولكن إذا اختلف رجع الصدى من قبل العملاء، فإنه بإمكاننا دائما أن نكون أذكى".
ورغم مرور ما يقرب من عام على طرح مايكروسوفت لنظام تشغيلها الجديد "ويندوز فيستا " إلا أنه لم يستطع حتي الآن فرض سيطرته على أجهزة الكمبيوتر الذى مازال نظام إكس بي مسيطراً عليها دون النظر إلى النسبة التى أعلنتها الشركة مؤخراً عن مبيعات مولودها الجديد.
ويقول المحتجون على سحب نظام "XP" : إنّه نظامهم المفضّل و يعدّ أفضل من نظام "ويندوز فيستا" الذي تقول الشركة إنه أرقى منتجاتها بعد أن أطلقته بداية العام غير أنّه لم يلق الترحيب المؤمل.
وأطلق الصحفي "جالن جرومان" موقعاً على الإنترنت تحت اسم "حافظوا على XP" يتضمن عريضة وقّع عليها منذ يناير أكثر من 100 ألف شخص.

يقول المحتجون إنّه نظامهم المفضّل و يعدّ أفضل من نظام "ويندوز فيستا" الذي تقول الشركة إنه أرقى منتجاتها بعد أن أطلقته بداية العام غير أنّه لم يلق الترحيب المؤمل.
يذكر أن الشركة قررت مد فترة بيعها لنظام التشغيل"ويندوز إكس بي" القديم لخمسة أشهر إضافية وذلك لمساعدة عملائها الذين يحتاجون وقتاً أطول للتحول لاستخدام نظام "ويندوز فيستا".
وبذلك تتراجع مايكروسوفت عن قرار سابق بسحب نظام التشغيل ويندوز إكس بي الذي تم طرحه لأول مرة بالأسواق قبل أكثر من ستة أعوام فى الثلاثين من شهر يناير المقبل، وتضيف خمسة أشهر إضافية.
وكانت العديد من التقارير الإخبارية قد أظهرت استياء مستخدمي نظام ويندوز إكس بي وجميع إصداراته من قرار مايكروسوفت منع طرح النظام والطلب من الشركات المصنعة للكمبيوترات عدم استخدامه على أجهزتهم الجديدة والتوقف عن استخدام وتحميل ذلك النظام واعتماد النظام الجديد Windows Vista بدلاً منه.
وبالفعل ردت عدد من الشركات الكبرى مثل شركة توشيبا وديل واتش بي بأنها لن تسمح اعتباراً من بداية العام القادم 2008 في استخدام نظام التشغيل Windows XP وعلى ان يتم سحب جميع الاصدارات من السوق العالمية بنهاية العام الحالي 2007.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ultratimes.ahlamountada.com
 
مايكروسوفت تُعيد النظر في قرار سحب نظام "إكس بي" سارعو بدخول.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "صوتك"أول قناة متخصصة فى الانتخابات بمصر
» خالد بن الوليد"سيف الله المسلول"
» حصريا : الخطه الاولى " التطويق " من السلسله الوثائقيه الرائعه " الخطط الحربيه " مدبلجه الى العرييه بحجم 195 ميجا فقط
» حصريا::الحلقه الرائعه لفضيله الشيخ محمد حسان بعنوان " امانه الكلمه" من حلقات جبريل يسال والنبي يجيب :: تحميل مباشر علي اكثر من سيرفر
» تحميل سلسلة " كيف ولماذا " (( كيف أكون عبدا مخلصاً ؟ )) رائعه هامة جدا وبحجم خيالى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ultratimes :: الكمبيوتر :: أخبار الحاسب-
انتقل الى: